أخر الأخبار

14/05/2023

كل ما تريد معرفته عن مسلسل Queen Cleopatra لعام 2023: قائمة الممثلين، موعد العرض والقناة

 مع إقتراب صدور مسلسل Queen Cleopatra المنتظر عرضه في العام 2023، يتزايد الإهتمام بالملكة الأسطورية كليوباترا. فمن هي كليوباترا وما هو دورها في التاريخ القديم؟ وما هي المعلومات المتاحة حول المسلسل الجديد الذي يتناول حياتها؟


تعتبر كليوباترا أحد أشهر الملكات القديمة وأكثرهن إثارة للجدل، وهي الملكة الأخيرة لمصر القديمة في عصر البطالمة. وتميزت كليوباترا بجمالها وذكائها وحكمتها، وعرفت بقدرتها على التحدث بلغات متعددة والتفاوض مع الحكام الأجانب.


تعد حياة كليوباترا من أهم الفصول في تاريخ مصر القديمة والتي تركت بصمتها على الحضارة الإنسانية، حيث نجحت في إقامة دولة قوية وتحالفات استراتيجية مع الحكام الأجانب. وتشمل قصة حياتها علاقتها المثيرة مع الجنرال الروماني يوليوس قيصر، وزواجها من الحاكم الروماني مارك أنطونيوس، بالإضافة إلى انتحارها بعد هزيمة قواتها في الحرب الأخيرة ضد الرومان.


مسلسل Queen Cleopatra هو دراما تلفزيونية من إنتاج شركة Entertainment One وسيتم عرضه على قناة Starz. يتناول المسلسل حياة الملكة الأسطورية كليوباترا ومن المتوقع أن يكون من أبرز الإنتاجات التلفزيونية لعام 2023.


يتميز المسلسل بقائمة كبيرة من الممثلين الموهوبين والمعروفين في صناعة السينما والتلفزيون، بدءًا من الممثلة الأسبانية الشهيرة غال غادوت التي تجسد دور كليوباترا وتعتبر من أبرز النجمات في هوليوود، ويتم دعمها في العمل بأداء ممتاز من الممثل الأمريكي برادلي كوبر والممثل الإنجليزي توم هيدلستون. كما يشارك في المسلسل الممثلة المكسيكية يانيت جارسيا والممثل الأمريكي كالين تيرنر.


من المقرر عرض المسلسل في شهر يناير من عام 2023 على قناة Starz، ويتكون المسلسل من 8 حلقات. ويتميز المسلسل بإنتاجية عالية وجودة عالية في الإنتاج، كما يأمل المخرج ديفيد نيكول في أن يكون المسلسل عملاً درامياً مثيراً ويقدم رؤية جديدة لحياة الملكة الأسطورية كليوباترا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

a

Adbox